الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
عدد الرسائل : 1311
العمر : 25
البلد : مصر.حلوان الدور التانى
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008
نقاط التميز : 720

مُساهمةموضوع: الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب   الخميس 2 يوليو - 19:40:56

أطلقت واحدة من أبرز منظمات اللوبى الصهيوني في الولايات المتحدة الأمريكيا فيلما يتهم العرب بوضع العقبات أمام السلام فى المنطقة، من خلال الرفض الدائم لـ"عروض السلام الإسرائيلية"، وهو الفيلم الذي يأتي بعد أسبوعين من نشرها إعلانا في صحف أمريكية كبرى يصف رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، بأنه من أهم العقبات أمام السلام.

وبثت اللجنة الأمريكية اليهودية الثلاثاء الماضى، فيلما مدته 5 دقائق بعنوان "لا: العقبة الحقيقية أمام السلام"، والذى يزعم أن الرفض العربى المتكرر لعروض "السلام" الإسرائيلية كان العقبة الدائمة أمام تحقيق السلام فى المنطقة ـ حسبما ذكرت وكالة أمريكا أن ارابيك.

ويقدم الفيلم ما يصوره باعتباره "تنازلات وتضحيات" كبرى من جانب إسرائيل لحل الصراع العربى الإسرائيلى، والتى تُقابل دائما بـ"لا" العربية.

وقالت اللجنة الأمريكية اليهودية، وهى من أكثر المنظمات الموالية لإسرائيل نشاطا ونفوذا فى الولايات المتحدة، فى بيان: "الفيلم يؤكد أن العقبة الأساسية أمام السلام فى المنطقة ليست قضية المستوطنات أو الأرض أو الحدود، لكنه فكرة أن اليهود ’ليس لديهم الحق فى دولة على أرض عاشوا عليها طوال التاريخ‘".

وقال ديفيد هاريس، المدير التنفيذى للجنة، فى البيان الذى وصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك نسخة منه: "كما يوضح فيلمنا فإن عرض رئيس الوزراء (الإسرائيلى) بنيامين نتانياهو لسلام منصف مع الفلسطينيين بناء على دولتين تعيشان جنبا إلى جنب قد تم رفضه حتى الآن".

وأضاف هاريس: "لقد تم رفضه تقريبا بنفس الطريقة التى تمت مع سابقيه، باراك وشارون وأولمرت، فنحن نشهد نمطا من الرفض يرجع عمره إلى عمر الصراع نفسه". وقد بثت المنظمة الفيلم باللغتين الإنجليزية والأسبانية على صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب. وتزعم اللجنة فى الفيلم أن الرؤية التى قدمها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو للدولة الفلسطينية اصطدمت بـ"الرفض" العربى، مثلما حدث مع رؤساء الوزراء الإسرائيليين السابقين إيهود باراك وأرييل شارون وإيهود أولمرت.


ويبدأ الفيلم بقوله إن "رئيس الوزراء الإسرائيلى قدم رؤية للسلام مع الفلسطينيين: شعبان حران، ودولتان، لكل منها علم، ونشيد وطنى، وحكومة، ولا تهدد إحداهما الأخرى. لكن الرد كان كلمة واحدة أحبطت ستين عاما من السلام المأمول: لا".

وزعم الفيلم أن الرؤية التى قدمها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو للدولة الفلسطينية اصطدمت بـ"الرفض" العربى، مثلما حدث مع رؤساء الوزراء الإسرائيليين السابقين إيهود باراك وأرييل شارون وإيهود أولمرت.

وقال الفيلم: "من بين قيادات الشرق الأوسط التى رفضت رئيس الوزراء نتانياهو، كان الرئيس المصرى حسنى مبارك؛ حيث قال إن خطاب نتانياهو ’يجهض أى فرصة للسلام بالنسبة للفلسطينيين‘". وأضاف: "مبارك لم يكن وحيدا؛ فالقيادة الفلسطينية بما فيها الرئيس محمود عباس واصلت نفس التقليد... بقول ’لا‘.فكلمة ’لا‘ تتردد فى المنطقة كلها... "كما وجه الفيلم اللوم لإيران قائلا إنها تقدم ملايين الدولارات لتسليح حماس وحزب الله فى مواجهة إسرائيل.

كانت اللجنة الأمريكية اليهودية قد أطلقت إعلانا احتل صفحة كاملة فى صحيفتى وول ستريت جورنال ونيويورك بوست الأمريكية الخميس 11 يونيو، وصف قيادات عربية وإسلامية بأنهم من أبرز العقبات أمام السلام فى المنطقة.

وسمى الإعلان بشكل خاص الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس اتحاد علماء المسلمين، وخالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، وحسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبنانى، وآية الله على خامنئى، المرشد الأعلى للثورة الإسلامية فى إيران، باعتبارهم العقبات الرئيسية أمام السلام، بحسب وصف المنظمة اليهودية.

_________________
I ♥ ♫USIC
I ♥ Amr Diab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
batman1991
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 1699
العمر : 25
البلد : cairo
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
نقاط التميز : 552

مُساهمةموضوع: رد: الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب   الخميس 2 يوليو - 19:53:20

ما هى اصلا عروض سلام باطلة ملهاش اى لازمة
وكمان ظالمة للمسلمين و للاسلام

وطبعا دى كلها حلول لازم نرد عليها ب لا
هما كمان يخدوا ارضنا العربيه و عايزين يرجعوها بشرطهم كمان وياريتها شروط عادلة
ربنا يرحمنا
53

شكرا ليك يا ميمو على الاخبار المتواصلة
43
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalamfikalam.com
memo
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
عدد الرسائل : 1311
العمر : 25
البلد : مصر.حلوان الدور التانى
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008
نقاط التميز : 720

مُساهمةموضوع: رد: الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب   الخميس 2 يوليو - 20:04:07

شكرا يا ميزو هما مشين بمبدأ السوفسطائين,,,,,,,,ان هما يثبتو ان الباطل هوا الحق و بجد هما عملين زى السوفسطائين و النسيبة ان هما موفقين ان هما يعملو دولة فلسطنية (على اساس ان فلسطين ماكنتش موجودة)بس تحت شرط انها تكون منغير اسلحة و ان هما يخشو فلسطين فى أى وقت طيب ازاى كدا هيبقا فى دولة و هما بيحولو يخلو الناس تعتقد ان ما فيش دولة فلسطنية وان هما هيسعدو على اقامة دولة فلسطنية sdfb

_________________
I ♥ ♫USIC
I ♥ Amr Diab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امبراطور العشاق
عاشق مجتهد
عاشق مجتهد


ذكر
عدد الرسائل : 235
العمر : 36
البلد : العراق
المهنه : مدير حسابات
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
نقاط التميز : 240

مُساهمةموضوع: رد: الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب   الأربعاء 2 سبتمبر - 7:32:19

{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120


****************
شكرا لجهودك ياميمو
وبارك الله فيك لنقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكيان الصهيونى و الافلام التى تهاجم العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
مجلة العشاق
 :: أخبار بلدنا
-
انتقل الى: