الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة فنية.. إليسا تتعاقد مع روتانا في عربة أسطورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kotakemo
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 371
العمر : 25
البلد : cairo
المهنه : طالبة
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2009
نقاط التميز : 603

مُساهمةموضوع: مفاجأة فنية.. إليسا تتعاقد مع روتانا في عربة أسطورية   الجمعة 17 يوليو - 14:33:19

جددت الفنانة اللبنانية إليسا عقدها مع شركة روتانا بعد سلسلة طويلة من الشائعات والاقاويل والمقالات التي تحدثت عن خلافات وصلت إلى الحائط المسدود. وفي قصر تاريخي قديم لآل معوض وسط بيروت كان الحدث هذه المرة والصورة التي رسمت للمؤتمر الصحفي والعشاء كانت مختلفة اذ اعلنت شركة روتانا عنها في دعوة
وذكرت فقط مفاجأة فنية لتكثر التكهنات خلال يومين وانهالت الاتصالات على روتانا في فروعها كافة تستفسر حول ماذا تخبىء روتانا من مفاجآت ليوم الاثنين السادس من نيسان.. كثرت الاسماء واختلطت ببعضها البعض لكن ما حدث هو وصول النجمة المحتفى بها في الليلة المنتظرة في عربة اسطورية.



أمسك سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات بيدها ودحض كل الشائعات التي مرت بالكويت وبدد الجفاء التى ضاقت به صفحات المجلات ونور من العاب نارية كان يحيط المدخل الاثري إلى الورد المنثور على جنبات حدائق القصر .
اليسا وروتانا إلى جانب بعضهما والزميلة ميراي عيد ترسم علامات جميلة وإبتسامة فتعلن للمدعويين اسم المفاجاة اليسا. تقديم مقتضب وكلمة لرئيس روتانا سالم الهندي لم ينف ضمنها الخلاف مع اليسا لكنه اعتبر أنها ابنة روتانا وانها لو "تغنجت" فأنها تستحق ذلك والعلاقة معها لها أبعاد انسانية ومهنية. واصر أن سوء التفاهم لم يكن على إدارة الاعمال وان السيد أمين أبي ياغي لا يزال مديراً لاعمال لاليسا.
اليسا ردت ان سوء الفهم الذي حصل مع روتانا كان حقيقياً لكنه لم يصل إلى الحدود التي تناولها الاعلام وقالت ان ما حصل كان طبيعياً جداً لكنها تكنّ الحب لشركة رائدة ولرئيسها. تمنت اليسا عودة وائل كفوري لانه فنان لبناني تعتز بصداقته وصوته وفنه لكن الاستاذ سالم الهندي ردّ على الاسئلة المتعلقة بوائل قائلا إن باب التفاوض أقفل مع وائل كفوري بسبب ما صرح به وائل مؤخراً ولانه وقف على مبدأ الربح والخسارة الذي يتعلق بروتانا كشركة كان ضمن نجومها.
أسئلة واستفسارات لاقل من ساعة بعدها دخل الجميع إلى حفل عشاء بالهواء الطلق تقدمته فرق الموسيقى والعزف الجميل لأغنيات اليسا وغيرها التي جالت بتلقائية وصافحت المدعويين وشكرتهم على دعمهم وحضورهم. اليسا التي لا زالت حليفة للنجاح وهي تعمل على البومها المنتظر تدرس الكثير من العروض والكلمات والالحان تغني كما لو أنها عصفور متمرس في حديقة غنّاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة فنية.. إليسا تتعاقد مع روتانا في عربة أسطورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
مجلة العشاق
 :: اخبار الفن
-
انتقل الى: