الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم   السبت 25 يوليو - 12:55:02

اعزائنا زوار موقع العشاق نقدم لكم تقرير عن الصحف الصادرة صباح اليوم السبت 25 يوليو 2009 والخاصة بأخبار الصحف المحلية وتغطياتها لأخبار النادى الأهلى .
















اليوم السابع
الأهلى يتلقى هزيمة ثقيلة أمام سيلتك 5/0


تلقى الأهلى هزيمة ثقيلة على يد سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 5/0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، فى دورة "ويمبلى" الدولية الودية المقامة حالياً بإنجلترا بمشاركة أندية برشلونة الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى وسيلتك والأهلى.

انتهى الشوط الأول بتأخر الأهلى بهدفين نظيفين، وقدم الأهلى خلاله أداء متوسط أمام سيلتك الذى كان منظما للغاية، واستغل الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى لتشكيل خطورة على مرمى أمير عبدالحميد، جاء منها الهدفان وكانت البداية من جانب الأهلى الذى سيطر على الكرة ولم يكن هناك أى ظهور لسيلتك حتى الدقيقة الثالثة من تسديدة ضعيفة فى يد أمير عبدالحميد الذى أنقذ هدفا مؤكدا فى الدقيقة التاسعة من الأسترالى ماكدونالد وفى الدقيقة 12 أهدر المهاجم الليبرى فرانسيس هدفا مؤكدا للأهلى، واستعاد سيلتك سيطرته على اللقاء مما جعل أبوتريكة يعود للخلف لاستلام الكرة فى ظل الضغط الذى يمارسه لاعبو سيلتك على مدافعى الأهلى.

وسدد إينو كرة قوية بعيدة عن المرمى فى الوقت الذى تباطأ فيه فرانسيس الذى فشل فى تقديم نفسه فى أول ظهور له مع الفريق، وفى الدقيقة 25 سدد ماكدونلد كرة قوية بعد تخطيه أحمد على، وسدد بقوة لتعود إلى دوناتى الذى لعبها بقوة لتصطدم بالقائم وتخرج ضربة مرمى للأهلى حتى جاءت الدقيقة 13 التى شهدت الهدف الأول من دوناتى الذى استغل خطأ أحمد على الذى تباطأ فى إخراج الكرة ومحاولة المرواغة داخل منطقة الجزاء، وفقد الكرة ليحرز الهدف الأول، وسدد جيلبرتو كرة عرضية اصطدمت بلا قائم وخرجت ركلة ركنية، وفى الدقيقة 41 أخطأ وائل جمعة تقدير الكرة التى وصلت إلى ماكدونالد منفرداً بأمير عبدالحميد الذى عرقل المهاجم الأسترالى الذى حصل على ركلة جزاء سجل منها الهدف الثانى، وشهدت نهاية الشوط الأول إهدار أحمد فتحى لهدف مؤكد من الكرة العرضية التى أرسلها له سيد معوض.

ولم يختلف الأداء فى الشوط الثانى، ونزل أحمد حسن بدلاً من سيد معوض واستمرت سيطرة فريق سيلتك على مجريات الأمور وفى الدقيقة 48 سجل مالونى الهدف الثالث لفريقه مستغلاً الأخطاء الدفاعية الحمراء، بعدها أجرى حسام البدرى تغييراً بنزول هانى العجيزى بدلاً من فرانسيس، وفى الدقيقة 58 أحرز ماكدونلد الهدف الرابع، وبعدها مباشرة أضاع أبوتريكة فرصة هدف مؤكد من انفراد تام بحارس مرمى سيلتك الذى انقذ الكرة، وفى الدقيقة 69 خرج أبوتريكة ونزل أسامة حسنى بدلاً منه، وفى الدقيقة 71 شن لاعبو الأهلى هجمة خطيرة وسقط أحمد حسن فى منطقة الجزاء مطالباً بالحصول على ركلة جزاء وفى الدقيقة 73 خرج إينو ولعب مصطفى شبيطة بدلاً منه، وفى الدقيقة 82 أحرز كيلن الهدف الخامس، وفى الدقيقة 87 أنقذ حارس سيلتك تسديدة صاروخية من مصطفى شبيطة.
الجمهورية
بطاقة فرانسيس دوفور في الطريق للأهلي
سعيود يتجه نحو المقاولون.. واعتذار السيد مقبول!!


علمت "الجمهورية" ان النادي الأهلي توصل إلي اتفاق مع النادي الغاني بشأن الحصول علي البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الليبيري فرانسيس دوفور كي حتي يتسني قيده في قائمة الفريق الثانية استعدادا للموسم الجديد وذلك بعد الأزمة التي تفاقمت في الفترة الأخيرة بين النادي الأهلي ونادي دي سي يونايتد الأمريكي بسبب البطاقة الدولية الخاصة به وحرمته من المشاركة مع الفريق في مباراة السوبر أمام حرس الحدود.
تبين للنادي الأهلي بعد المحاولات المكثفة مع النادي الأمريكي للحصول علي البطاقة الدولية انه انتقل إلي صفوف نادي دي سي يونايتد الأمريكي علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد قادماً من أحد الأندية الغانية التي كان يلعب لها.
وبعد دراسة متأنية تم اكتشاف ان اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الغاني وان البطاقة الدولية الخاصة به موجودة هناك حيث انه جرت العادة في الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عدم الحصول علي البطاقة الدولية لأي لاعب أجنبي يحترف في صفوفه ليتأكد بمرور الوقت ان البطاقة الدولية لفرانسيس موجودة بغانا.
ونجح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والمتواجد حاليا في دورة ويمبلي في انهاء موضوع فرانسيس بالتوصل إلي صيغة تفاهم مع النادي الغاني وتم من خلالها الحصول علي وعد بالحصول علي البطاقة الدولية الخاصة بالنجم الليبيري خلال الساعات القليلة المقبلة.. واتفق الطرفان علي كافة التفاصيل التي بموجبها سيقوم النادي الغاني بإرسال البطاقة الدولية لفرانسيس ليتم قيده في الفريق للموسم الجديد لدي اتحاد الكرة. وتواصل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء مجهوداتها للبحث عن ناد للجزائري أمير سعيود للعب في صفوفه لمدة موسم واحد فقط يعود بعدها للقلعة الحمراء وسيتم إجراء بيعه بنية الشراء من أي ناد يتعاقد مع سعيود.
واقترب اللاعب بشكل كبير من الانضمام إلي صفوف المقاولون العرب بعد أن نال رضاء الجهاز الفني لذئاب الجبل أثناء مباراة الفريق الودية أمام الأهلي قبل كأس السوبر المصري وأبدي خلاله الجهاز الفني للمقاولون اعجابه باللاعب ومستواه الفني والبدني.
اعتذار السيد
علي الجانب الآخر.. تقدم أحمد السيد مدافع الفريق باعتذار إلي الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني عما بدر منه في مباراة حرس الحدود بكأس السوبر والتي أقيمت منذ أيام وتعرضه للطرد بعد تعمده الخشونة مع أحمد عيد عبدالملك وهو الأمر الذي ساعد في خسارة الفريق لمباراة هي الأولي في تاريخ البدري التدريبي.
وأبدي السيد ندمه الشديد علي خروجه عن أعصابه مما كلف الفريق بطولة كان أبناء القلعة الحمراء الأقرب لها قبل أن يضطر إلي اكمال المباراة بدون مدافع الأمر الذي دفع المدير الفني إلي تقبل أسف اللاعب وأكد له انه لم يكن السبب في ضياع البطولة ولكن هناك أسبابا أخري كانت هي السبب في الخسارة ويجب عليه أن يتعلم من الخطأ.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمواجهة برشلونة الأسباني غداً في ختام منافسات دورة ويمبلي ويسعي من خلالها الفريق إلي الظهور بمستوي مختلف تماما عن مباراة سيلتيك الاسكتلندي خاصة انها ستكون محط أنظار الجميع.

المصرى اليوم
برشلونة يواجه الأهلى بالبدلاء غداً.. وجوارديولا معجب بـ "أبوتريكة "


يستأنف الفريق مساء اليوم تدريباته استعدادًا للقاء المرتقب أمام فريق برشلونة المقرر إقامته غدًا «الأحد» على أرض ملعب ويمبلى فى الثالثة عصرًا ويحاول حسام البدرى تجهيز لاعبيه بعد المباراة التى خاضها الفريق أمام سيلتك الأسكتلندى والجهد الذى بذله اللاعبون لضمان الظهور بمستوى طيب أمام بطل العالم الذى أكد مديره الفنى جوارديولا أنه لن يخوضه بكامل نجومه لعدم حاجته لاختبار نجوم العالم

وإعطاء لاعبيه الأساسين الراحة المناسبة عقب موسم طويل وأبدى المدير الفنى لبرشلونة تقديره واحترامه للكرة المصرية وأشاد جوارديولا بالمنتخب الوطنى ومديره الفنى المصرى حسن شحاتة على الأداء الكبير الذى ظهر به المنتخب فى بطولة كأس العالم للقارات وخاصة أمام البرازيل وإيطاليا وأعلن جوارديولا معرفته التامة بعدد من اللاعبين الدوليين بفريق الأهلى خاصة محمد أبوتركية وأكد أنه لاعب بمواصفات أوروبية يلعب فى القارة الأفريقية وأكد المدير الفنى لفريق البارسا احترامه الكامل للكرة الأفريقية وممثلها فريق الأهلى.

لقطات

- عبدالسلام بن جلون الوافد الجديد لفريق الأهلى شارك فى تدريبات أول أمس وترك البعثة متوجهًا إلى اسكتلندا للانتهاء من بعض أعماله وإنهاء مصالحه هناك قبل أن يعود اليوم.

- قام أبوتريكة بالاجتماع مع اللاعبين بعد مقرأة قرآن وحثهم على الظهور بمستوى جيد فى البطولة.

- صداقة جديدة نشأت بين الليبيرى المنضم حديثًا للفريق فرانسيس والأنجولى جيلبرتو.

- منال شبراوى، المسؤولة الإعلامية بالسفارة المصرية بلندن قامت بمتابعة الفريق وإطلاع الجهاز الفنى على التقارير الإعلامية الإنجليزية ودعت أعضاء البعثة للاتصال بها لإزالة أى معوقات.

- أحمد بلال شبه الفارق بين أبوتريكة وميسى بأن الأول يلعب فى أفريقيا والثانى يلعب فى أوروبا.

- خالد مرتجى، رئيس البعثة يقوم يوميًا بالاجتماع مع الجهاز الفنى لتلبية متطلبات الفريق.

- إيهاب على رئيس الجهاز الطبى بالفريق يقوم يوميًا بإعطاء تعليماته لإدارة الفندق عن نوعية الوجبات التى يتناولها أعضاء البعثة ويقوم بمراجعتها يوميًا قبل تناول اللاعبين طعامهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: الصحافة اليوم   الجمعة 31 يوليو - 4:22:22

ههههههههه
انا بضحك عشان انتا نقلت الموضوع و فيه حته زياده
بس عموما شكرا يا محمد
و يا ريت ياخد جوارديولا ابو تريكه بدل ما هو معجب بيه عل الفاضى
مشكور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: رد: الصحافة اليوم   الجمعة 31 يوليو - 19:35:22

ايوة نقلة بس عمر برشلونة باسمها الكبير تاخد ابوتريكة مع حفظ الاحترام لابوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: الصحافة اليوم   الجمعة 31 يوليو - 20:43:25

مش عيب انك تنقله
بس العيب انك تقراه و ما تجبهوش لينا خصوصا انه موضوع حلو اوى كده
بس ممكن يفجروا مفاجئه و يشتروه
و شكرا على الموضوع الفانتاستيك ده تانى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
 
الصحافة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
عشاق الرياضة
 :: عشاق الاهلى
-
انتقل الى: