الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن حمدى: مهما كانت المنافسة نحن يد واحدة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: حسن حمدى: مهما كانت المنافسة نحن يد واحدة..   الأربعاء 29 يوليو - 21:15:46

اعترف الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بوجود بعض التجاوزات فى العملية الانتخابية من جانب المؤيدين والمعارضين،وهى التجاوزات التى قال عنها حمدى أنها تحدث فى كل مكان والتى نفى أن تكون أثرت على سير العملية الانتخابية بشكلها الصحيح.










وشدد حمدى فى اللقاء الذى أجراه معه برنامج "الملاعب اليوم" على شاشة قناة الحياة على أنه فى النهاية يجب الخروج من الانتخابات والجميع داخل الأهلى "يد واحدة" على الرغم من المنافسة الشديدة التى تشهدها الانتخابات.

وأوضح حمدى أنه قبل تحديد المستبعدين من قائمته الانتخابية عقد اجتماع ودى مع جميع أعضاء المجلس الذين طالبوه بضرورة الأعلان عن أسماء المستبعدين قبل يوم واحد من غلق باب الترشيح لانتخابات النادى على الرغم من أنه كان يرغب فى الكشف عنهم مبكرا.

وأضاف حمدى أن اتفاق تم بين أعضاء المجلس بعدم دخول المستبعدين الانتخابات بصورة فردية،وهو الاتفاق الذى وافق عليه الجميع، قبل أن يفوجئ بدخول المستبعدين الانتخابات بمفردهم على الرغم من عدم معارضته لهذا،ولكنه اعترض على عدم كشف النوايا مبكرا.

وأشار حسن حمدى إلى أنه راعى فى اختياره لأعضاء قائمته الانتخابية ضرورة تكوين توليفة مكونة من فئات مختلفة تساعد على إدارة النادى وتتكون من خبير مالى "محمود باجنيد" وخبير إدارى على دراية باللوائح والقوانين المنظمة للنادى "الخطيب وهشام سعيد" وخبير قانونى ومهندس وخبير لوائح خارجية "خالد مرتجى" وعضوة لجنة أوليمبية دولية "رانيا علوانى".

ورفض حسن حمدى ما يتردد عن أنه اختار الخطيب فى قائمته لمجرد شهرته وشعبيته،مؤكدا على أن الخطيب هو أحد أفضل الكفاءات فى الشئون الإدارية لذلك تم اختياره ضمن القائمة.

وأوضح حمدى إلى أن اللوائح والقوانين التى يسير عليها الأهلى موجودة منذ عصر صالح سليم ويتم السير عليها بدقة مع ضمان تطويرها وفقا للمتغيرات التى يتعرض لها الوسط الرياضى والاجتماعى.



ونفى حمدى وجود أى خلافات شخصية بينه وبين ياسين منصور رجل الأعمال الأهلاوى الشهير،ولكنه عاد ليوضح أن ياسين منصور بعيدا عن النادى منذ سنة ونصف.

وفى إنكار غير عادى للذات أكد حسن حمدى أن الكابتن محمود الخطيب يبذل جهدا أكثر منه فى إدراة المكتب التنفيذى بالنادى الأهلى ، موضحا أن إدارة الأمور داخل النادى الأهلى تتم وفقا لإطار جماعى ولا وجود لكلمة "فردية القرارات" فى قاموس النادى الأهلى.

وحول كيفية إتمام تعاقدات اللاعبين لمصلحة النادى الأهلى أعلن حمدى أنه لم يتدخل طيلة حياته فى مفاوضات لضم أحد اللاعبين باستثناء أبو تريكة الذى شهد ضمه للأهلى مفاوضات مباشرة بين حمدى وحسن فريد رئيس نادى الترسانة.

وشهد اللقاء التلفزيونى وصف حسن حمدى للنادى الأهلى "بالفقير" ماديا،حيث أوضح أن ميزانية الأهلى 210 مليون جنيه مطلوب فى ظل هذا المبلغ الصرف على 19 فريق رياضى و86 ألف أسرة هم أعضاء النادى ويجب علينا توفير الخدمات لهم ، بجانب 14 ألف طفل وطفلة فى مدارس الألعاب المختلفة.

وعن الفريق الأول لكرة القدم قال حسن حمدى أنه كعادة النادى الأهلى لا تدخل من جانب الإدارة فى صميم عمل الجهاز الفنى للفريق مشددا على أنه ملزم كرئيس للنادى الأهلى بتوفير المناخ الملائم لحسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى أشار حمدى إلى ثقته الكبيرة فيه، مضيفا أن توفير مناخ جيد هى خطوة أولى قبل أن يتم الحساب فى نهاية الموسم وفقا لتقرير فنى يقدمه الجهاز الفنى.

وأكد حمدى أن قرار الاستغناء عن كابتن الفريق السابق شادى محمد جاء وفقا للتقرير الفنى الموسمى الذى رفعه مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى بمعاونة حسام البدرى إلى مجلس الإدارة.

وأنهى حمدى حديثه معلنا أنه لا مساس من جانب النادى الأهلى بحقوق المواطن المصرى فى متابعة مباريات الدورى المصرى على القنوات الأرضية،نافيا ما نسب على لسانه من تصريحات بأنه قرر عدم إذاعة مباريات النادى الأهلى فى الدورى المصرى.

وعاد حمدى ليؤكد أن الأهلى مازال متمسكا بحقوقه بما يتعلق بأزمة البث فى شقها الفضائى وليس الأرضى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: حسن حمدى: مهما كانت المنافسة نحن يد واحدة..   الثلاثاء 4 أغسطس - 1:34:53

مشكور على اهتمامك يا محمد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
 
حسن حمدى: مهما كانت المنافسة نحن يد واحدة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
عشاق الرياضة
 :: عشاق الاهلى
-
انتقل الى: