الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتغالات القرن : الإتحاد الدولى للفبركة بالهرم ينصب الزمالك بطلاً للقرن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: اشتغالات القرن : الإتحاد الدولى للفبركة بالهرم ينصب الزمالك بطلاً للقرن   الأربعاء 29 يوليو - 21:20:18

يقول علم " الإشتغالات " أن " الإشتغالة " لها زمن إفتراضى وغالباً ما تقتصر الإشتغالة على موقف معين قد لايتجاوز دقائق معدودة ويطلق على أصحاب هذه المهنة " رجال المواقف " وقد تمتد الإشتغالة لأكثر من دقائق لتصل إلى شهور وهذا ماكنت أعرف وكنت أسعى لتقديمه فى كتاب يحمل أسم " أنا والإشتعالات " إلى أن ظهر مجموعة من الناس أرادو على مايبدو إحداث ثورة فى عالم " الإشتغالات " وتزويدها بمجموعة مختلفة من أدوية " السعادة الزوجية " التى إنتشرت هذه الأيام لتعيش " الإشتغالة " 100 عام أو بالتحديد قرناً من الزمان .














وقاد " الإتحاد الدولى للفبركة الصحفية " بعض من المحاولات التى تعرف فى علم الإشتغالات بالـ " الشقلبات " لتجربة " إشتغالة " القرن واضعين أمام أعينهم تجربة " عالم الذرة الشهير " راذر فورد للوصول إلى حقائق تركيب الذرة وقد تكون تجربة عباس أبن فرناس هى الأقرب لما فعله أعضاء الإتحاد الدولى " للإفتكاسات " حيث حاول أبن فرناس الطيران وبالفعل طار لمسافة بعيدة إلا أنه فى النهاية سقط وتأذى فى ظهره وحوكم فى النهاية بتهمة التغيير في خلقة الله وتم عزله في بيته .



أوبرا عايدة

لا أعرف لماذا تذكرت وأن أتابع " اشتغالة القرن " التى يتم الترويج لها هذه الأيام أوبرا عايدة حيث يدعى أحد الجهابذة من الإتحاد الدولى " للفبركة " أنه أكشتف مخطوطات " الزمالك " بطل القرن فى وادى النيل وكأنه العالم الفرنسى الشهير "اوجست ماريتا" الذى أكتشف مخطوطات أوبرا عايدة .



ولمن لا يعرف فأن عايدة هى أسيرة حبشية وقعت فى حب راداميس قائد الجيش المصري، الذي حكم عليه فرعون مصر بالاعدام بعد أن ثبت عليه محاولته للهرب مع عايدة إلى الحبشة وبالطبع فأن " أبو عايدة " كان عبد حبشى أنجب عايدة التى تسببت فى إعدام راداميس .



وبالعودة إلى الجهبذ الذى أكتشف مخطوط " الزمالك بطل القرن " فإنه ولسوء حظه يعيش فى زمن " النت " و" الدوين لودينج " و الـ " DSL " وهو ما أدى إلى " كشف " كذبته التى تهدف إلى تزييف التاريخ ورغم كل ذلك مازال يستشهد بالإتحاد الدولى للطبيخ والإتحاد الدولى للمجارى حتى يؤكد " إفتكاسه " العظيم الذى خرج من دائرة " المنطق " ودخل إلى مثلث " الهطرسة " و " التوهان " و " الضعف الصحفى " وفى النهاية اقول له " فكك من اللى أنتا فيه " .



" علم الفلك الحديث " القرن = 10 سنوات

من أحد إكتشافات " الإتحاد الدولى للإفتكاسات " التى ستوقف عندها العالم طويلاً وهو الإكتشاف الذى سيحدث بالطبع ثورة تغيير فى علوم الفلك والحساب هو أن القرن ليس مائة عام كما أعتقد علماء الفلك ولكنه 10 سنوات فقط وعلى هذا الأساس تم منح لقب نادى القرن لنادى الزمالك .



وإحقاقاً للحق فقد منحنى هذا الإكتشاف العظيم سعادة بالغة حيث أن عمرى بالتحديد حسب الإكتشاف العظيم هو قرنين ونصف القرن ولكنى بعد التفكير ملياً شعرت ببعض الحزن وقلت فى نفسى " العضمة كبرت " وأصبحت على مشارف القرن الثالث الذى سأحتفل به مع مئوية الزمالك وسيكون بالطبع أحتفالاً خاصاً سيتخدم فيها " بللاين منفوخين " .



من أجل أن تصنع العجة لابد أن تكسر البيض

من أحد مقولات المذيع العظيم أحمد الطيب الذى أتحفنا بتعليقاته وجمله المختارة أثناء تعليقه على مباراتى الأهلى فى دورة ويمبلى وبعيداً عن عملية " التثبت " وفرض الرأى التى استخدمها طوال حديثه الذى لم ينقطع أبداً فإن " العجة " و " البيض " جعلتنى أشعر أنى أشاهد برنامج " بيت شريف " الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور حتى أننى أحضرت " ورقة " و " قلم " استعداداً لمقادير العجة التى توقعت أن يعلنها الطيب على الهواء مباشرة وعلى هامش مباراة الاهلى وبرشلونة .



والعتاب الشديد الذى أخذه على الطيب أنه " العجة " تستلزم " بيض " و " البيض غلى " بسبب وباء أنفلونزا الطيور وأنا أطالبه هنا " بالبصارة " وليكن مقولته فى تعليقه على المباراة القادمة " من أجل أن تصنع البصارة لابد أن " تدش " الفول .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: اشتغالات القرن : الإتحاد الدولى للفبركة بالهرم ينصب الزمالك بطلاً للقرن   الثلاثاء 4 أغسطس - 2:19:24

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: رد: اشتغالات القرن : الإتحاد الدولى للفبركة بالهرم ينصب الزمالك بطلاً للقرن   الثلاثاء 4 أغسطس - 12:47:10

مش هتعلق شوفت الكوسة دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشتغالات القرن : الإتحاد الدولى للفبركة بالهرم ينصب الزمالك بطلاً للقرن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
عشاق الرياضة
 :: عشاق الاهلى
-
انتقل الى: