الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للانتخابات(1) شادي متواجد .. العامري يوزع سجاجيد صلاة .. مرشح يوزع مئة جنيه للصوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
عاشق ذهبى
عاشق ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 798
العمر : 22
البلد : egypt
المهنه : stuident
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
نقاط التميز : 1040

مُساهمةموضوع: للانتخابات(1) شادي متواجد .. العامري يوزع سجاجيد صلاة .. مرشح يوزع مئة جنيه للصوت   الجمعة 31 يوليو - 19:28:29

يقدم لكم العشاق تقريراً مفصلاً عن وضع انتخابات النادي الأهلي حتى الآن، و ذلك في تمام الساعة الثانية و النصف و خمس دقائق ظهراً.








الحضور كثيف من أعضاء النادي الأهلي و الدعاية الانتخابية مشتعلة لكل الأعضاء، النصاب القانوني مكتمل منذ فترة طويلة و هو 1500 عضو و بدأ التصويت منذ قبل صلاة الجمعة بكثير.




جميع أعضاء النادي أدوا صلاة الجمعة في وقتها، و قام العامري فاروق بتوزيع سجاجيد صلاة على الأعضاء، و قام بتوزيع شيء يحميهم من أشعة الشمس لوضعه على رؤوسهم، و حتى الآن يبدو أن العامري يسير في بشكل جيد في الانتخابات.




قائمة حسن حمدي متواجدة بالكامل جنباً إلى جنب، كل مرشح لديه مندوب يقوم بالدعاية الخاصة به و التي تنوعت ما بين ورود تحمل اسم و صورة و رقم هشام سعيد، و ملابس تحمل صورة خالد مرتجي و منتجات دعائية أخرى كثيرة.




محرم الراغب مدير عام النادي متواجد داخل الصالة الانتخابية و يمسك بمكبر صوت و يدير العملية الانتخابية بنفسه، و قام بطرد أحد مندوبي المرشحين لقيامه بتوزع مصاحف داخل النادي و طلب منه توزيعها خارج النادي، فيما يقوم المرشح سيد عبداللطيف بتوزيع أطباق لونها أحمر على الناخبين.




و في مفاجأة من العيار الثقيل قام المرشح نافع عبدالهادي بتوزيع أوراق فئة "مئة جنيه" للأعضاء مقابل التصويت له – رغم أنه في النهاية لن يستطيع التأكد من حصوله على الصوت لقيام العضو بالتصويت في سرية تامة- و بالتالي توجه إلي مندوبه عدد كبير من الأعضاء للحصول على أوراق فئة المئة جنيه.




إمساكيات رمضان تلعب دور جيد في الدعاية الانتخابية .. قائد النادي الأهلي شادي محمد متواجد ليدلي بصوته باعتبار انه عضو عامل في النادي الأهلي، و سيحضر شريف عبدالفضيل صفقة الأهلي الجديدة بعد قليل لمكتب عدلي القيعي لإنهاء الرتوش الأخيرة لتعاقده مع النادي الأهلي.




هناك بعض الأعضاء يهاجمون هشام سعيد عضو مجلس الإدارة و يؤكدون أنه لن ينجح في الانتخابات دون سبب مقنع، و يبدو أن منافسة الأعضاء ستشتعل لوجود العامري فاروق الذي يسير حتى الآن بخطى ثابتة.




نذكركم أن المرشحين الذين يعتبروا منافسين حقيقيين هم: الكابتن حسن حمدي للرئاسة دون منافس حقيقي.




للعضوية: محمود الخطيب، خالد مرتجي، خالد الدرندلي، محمود باجنيد، هشام سعيد، رانيا علواني و معهم العامري فاروق، و على الأغلب ستنجح تلك المجموعة باستثناء شخص وحيد، مع كامل الاحترام لباقي المرشحين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: للانتخابات(1) شادي متواجد .. العامري يوزع سجاجيد صلاة .. مرشح يوزع مئة جنيه للصوت   الجمعة 31 يوليو - 20:50:29

مشكور جدا جدا اوى اوى موت موت يا يا مودى مودى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
 
للانتخابات(1) شادي متواجد .. العامري يوزع سجاجيد صلاة .. مرشح يوزع مئة جنيه للصوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
عشاق الرياضة
 :: عشاق الاهلى
-
انتقل الى: