الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قل اية لسة هينسيجموة دول احس يتحبسوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kesho
عاشق جديد
عاشق جديد


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 28
البلد : القاهرة
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
نقاط التميز : 22

مُساهمةموضوع: قل اية لسة هينسيجموة دول احس يتحبسوة   الأحد 13 سبتمبر - 14:51:28


طلب الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك فرصة لتوفير التجانس والانسجام بين اللاعبين والوصول إلي أفضل فورمة فنية وبدنية ممكنة في المباريات المقبلة.. وأكد أن التشكيل الأساسي مفتوح أمام الجميع بمجرد التعرف علي إمكانيات اللاعبين جيداً وبالشكل الذي يتيح له الاختيار واختيار أفضل مجموعة لتمثيل الزمالك في الدوري الممتاز.. جاء ذلك بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بهدف للاشيء في مباراتهما أمس الأول بالأسبوع الرابع للمسابقة.. وأبدي المدير الفني سعادته البالغة بالفوز والحصول علي النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة علي اللقب.
وأشار هنري ميشيل إلي أن الأداء لم يكن مرضياً إلي حد كبير في المباراة ولكن يبقي نجاح الفريق في تحقيق الهدف من المواجهة وهو الحصول علي نقاطها.. والتمس المدير الفني العذر للاعبين باعتبارها المباراة الأولي تحت قيادته ورغبة الجميع في الظهور بشكل طيب.. مما أصابهم بالتوتر والقلق.. وجاء بنتيجة عكسية علي الأداء والعرض العام.
يعود الفريق إلي تدريباته اليوم استعداداً للقاء الجيش في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل.. ويغيب عنه أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام لاعبا الفريق بعد حصولهما علي الإنذار الثاني أمام الاتحاد.. وهو ما يعني أن الجهاز الفني بقيادة ميشيل وعبدالرحيم محمد وعبدالحليم علي سيجري مجموعة من التغييرات علي التشكيل المرشح لمواجهة غياب الاثنين.. ويركز المدير الفني علي النواحي البدنية حتي قبل المباراة ب 48 ساعة بعد أن شعر بضعف اللياقة البدنية وإصابة معظم اللاعبين بالإجهاد.
إنذارات وتهديدات
شكا الجهاز الفني من وفرة الإنذارات التي حصل عليها لاعبو الفريق في اللقاء وبلغت 6 إنذارات لميدو وحازم وحسن مصطفي وعمرو الصفتي وعمرو زكي وأحمد مجدي.. رغم أن الحالات لم تستدع إشهار كل هذه الكروت من قبل محمد عباس حكم اللقاء.. وظهر القلق علي وجوه أعضاء الجهاز بسبب تهديد كل اللاعبين السابق ذكرهم بالإيقاف قبل مباراة الإسماعيلي بالأسبوع السادس للمسابقة.
وزاد من حيرة الجهاز موافقة ممدوح عباس رئيس النادي علي نقل المباراة مع الإسماعيلي إلي القاهرة بدلاً من الإسماعيلية علي أن تقام مواجهة الدور الثاني بالإسماعيلية.. بعد المفاوضات التي جرت بينه وبين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بناء علي طلب نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي.. وحيرة الجهاز تأتي بسبب ارتباط الزمالك بعدد من المباريات والمواجهات القوية بالدور الثاني خارج أرضه.. وهو ما يمثل عبئاً علي الجهاز الفني واللاعبين في ظل تمسك الجميع بالمنافسة علي اللقب.
وشهدت المفاوضات التنسيق بين الجميع حول موقف الأندية من إذاعة المباريات في الفترة المقبلة.. وأعلن الزمالك أن مساء الأربعاء المقبل سيكون الفرصة الأخيرة لاتحاد الإذاعة التليفزيون والقنوات الفضائية لتوقيع العقود مع الأندية ولجنة البث وإلا لن يذيع الزمالك مبارياته بعد هذا الموعد بأي حال من الأحوال وتحت أي نوع من الضغوط.
من الكواليس
** عزمي مجاهد عضو مجلس الإدارة الأسبق وأحمد مصطفي مدير قطاع الناشئين الأسبق ظهرا في النادي لأول مرة منذ فترة طويلة.. والتف حولهما بعض الأعضاء.. والغريب أن رجال أمن النادي اقتربوا من مكان جلوس مجاهد ومصطفي بشكل يوحي بتخطيط الاثنين لمعركة كبيرة وليس القيام بزيارة عادية للنادي مثل أي عضو عامل..!!
** ممدوح عباس رئيس النادي تدخل لاحتواء غضب إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة بعد مغادرة الغزال لاستاد الكلية الحربية احتجاجاً علي عدم توفير كرسي خاص به كعضو مجلس إدارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قل اية لسة هينسيجموة دول احس يتحبسوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
عشاق الرياضة
 :: عشاق الزمالك
-
انتقل الى: