الـعــشـــــــــــــــــاق
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل بياناتك لتدخل المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للاشتراك معنا فى اسرة منتدى العشاق




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختبار مهم للشخصية !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
batman1991
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 1699
العمر : 25
البلد : cairo
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
نقاط التميز : 552

مُساهمةموضوع: اختبار مهم للشخصية !!!   الإثنين 14 يوليو - 12:03:00

اختبــار للشخصيــة




تلقيت إتصالا عاجلا من طائرة توشك أن تقع
الطائرة تحوي 5 ركاب ومظلة إنقاذ وحيدة
الجو مشحون بالخوف والترقب.. كل الركاب يطلبون مساعدتك كي تختار من يستحق النجاة منهم


هذه إستغاثاتهم :


كابتن الطائرة


أنا أب لأربعة أطفال , خامسهم سيأتي بعد شهر, أمهم تحبني بجنون, أسرتي الصغيرة تحتاجني, لا عائل لهم سواي , أرجوك تفهم موقفي.. حاولت إنقاذهم وفشلت.. كل محركات الطائرة تحترق.. كلنا سنموت بعد دقائق. منذ ثلاثة أيام وأنا في الأجواء من بلد لبلد, فقط ساعة وسأكون مع أسرتي .. إنهم ينتظرون هداياي الآن..! أرجوك.. قدّر معنى أن تكون أباً .



--------------------------------------------------------------------------------


سيدة حامل .
أنا في الشهر الثامن , شهر وسنكون أثنان..! نحن أثنان بالفعل, تفهّم حالتي.. نحن أثنان..! هذا الجنين ما ذنبه أن يحرم الحياة..؟ وأنا التي أحضنه.. ألا أستحق طوق النجاة هذا.؟ نتعب ونتألم كي نمنحهم الحياة, ولا نمنح نحن هذه الحياة.! أرجوك.. كلهم يبحثون عن حياتهم.. أنا ابحث عن حياة لأثنين !. إخترني.



--------------------------------------------------------------------------------


طبيب جراح



كنت في طريقي لمستشفى لإجراء عملية قلب غدا.. تفهم شعور ذلك المريض الذي ينتظرني.. لا يوجد أحد قادر على إجراء عمليات معقدة كهذه سواي .. فكر في مئات المرضى الذين ينتظرونني.. فكر في عشرات الأطباء الذين سيأخذون مني علم يخدم البشريه. لا تهمني الحياة بقدر ما تهمني حالات المرضى الذين ينتظرونني. ستقوم بعمل عظيم لو اخترتني.



--------------------------------------------------------------------------------


مغترب


ياااااه, ما أقسى الحياة, تغربت طويلا لأجل لقمة عيش لا تأتي إلا من البعيد, قريتي التي غادرتها منذ عشرين سنه على مقربة مني الآن, كل هذه السنوات لم استطيع أن آتي.. .. ما أصعب من أن تحرم من وطنك.. وعندما يستقبلك هذا الوطن من جديد.. تحرم من الحياه!. على ساعه فقط! تخيّل بعد ساعه, أنتظر كل هذا الزمن وتحرمني ساعة وحيدة من لقاء أحبتي.. أمي.. أبي.. اخوتي الذي تركتهم صغارا .. وأصدقائي و الأزقة التي ملأتها صراخا يوم كنت صغيرا. أنا منهار صدقني. كل أحلامي بلقائهم ستتبدد إن لم تخترني .



--------------------------------------------------------------------------------


طفلة 9 سنوات


أنا صغيرة , كلهم جربوا الحياة طولا وعرضا, وجابوا دهاليزها, أنا في بداية الطريق, أشعر بالأمل وومملوءة بالطموح وبالفرح وبالغد المشرق أنا. ألا أستحق أنا الحياة التي يتشبثون بها!؟ أخترني ولا تحرمني غدي.



--------------------------------------------------------------------------------



الآن و بعد أن سمعت نداءتهم وإستغاثاتهم.. من تمنح طوق النجاة الوحيد.. ؟؟؟؟؟؟؟
الخيار خيارك... قف مع نفسك بصدق.. وقل من ستختار لينجو .. وبعدها رتب البقية حسب إستحقاقهم للحياة من وجهة نظرك .
لا تنظر للإختبار وكأنه إختبار نفسي عابر... لا... تقمص الدور تماما.. تخيل تلك الإستغاثات وهي تعبرك .. تخيّل صراخهم وتشبثهم بالحياة.. وأنت من ستقرر من ستختار.. ويجب أن تختار .
إختياراتك ستحدد من أنت.. ؟ وكيف تفكر...؟
هذا اختبار نفسي .............لابد من اختيار من سينجو.........وترتيب البقيه حسب نظرتك لاهمية حياتهم ...........




*********************************
***********************************


قلولي بقى كل واحد فيكم انه واحد هيختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalamfikalam.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الأربعاء 16 يوليو - 5:59:00

هختار الطفله

بعد كده الست الحامل وبعد كده الطبيب وبعد كده الكابتن وبعد كده المغترب

rtet


عدل سابقا من قبل sky59 في السبت 9 أغسطس - 6:57:11 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطاااااااااان
عاشق نشط
عاشق نشط


ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 35
البلد : مصر
المهنه : محاسب
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 19/07/2008
نقاط التميز : 6

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الأربعاء 23 يوليو - 22:54:57

بصراحة بصراحة هي مظلة انقاذ واحدة ومعايا والاختيار صعب انا بقى هاخد المظلة وانط وبعد كده الطيارة تنفجر تولع ما تولعش ما حدش بيموت ناقص عمر وعلى راي المثل اللي بيقول حطي جوزك فوق السطوح لو كان فيه خير مش هيروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الخميس 24 يوليو - 7:28:21

حطي جوزك فوق السطوح لو كان فيه خير مش هيروح
لا بجد جامد
لكن ايه البطوله دى هتسبهم وتمشى
طيب انقذ واحد على الاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطاااااااااان
عاشق نشط
عاشق نشط


ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 35
البلد : مصر
المهنه : محاسب
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 19/07/2008
نقاط التميز : 6

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الخميس 24 يوليو - 12:03:21

هو انا فاضيلهم انا ومن بعدي الطوفان وبعدين هما اللي غلطانين ليه يدوني المظلة وبعدين لو انقذت حد واجله خلص ما هو هيقع على جدور رقبته ويموت وممكن كل اللي في الطيارة يقعه في البحر ومش يحصلهم حاجة وسمك القرش يكون لسة متغدي فيسبهم لحد ما عمي سمارة يجي ينقذهم بالمركب بتاعه[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
batman1991
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 1699
العمر : 25
البلد : cairo
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
نقاط التميز : 552

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الخميس 24 يوليو - 12:48:51

ممكن بردوا على العموم ده رد جميل على موضوع اسمه
اختبار الشخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalamfikalam.com
Em@d
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
عدد الرسائل : 1353
العمر : 26
البلد : Egypt
المهنه : Student
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
نقاط التميز : 114

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الجمعة 1 أغسطس - 5:00:58

فى البدايه احب ان اوضح ان اختياارى مبنى على اساس المنطق و ليس العواطف
الدكتوور لوجوود عدد كبير من المرضى فى انتظااره و هو المسؤوول عن كثير من الاشخااص
ثم
كابتن الطائره لانه عائل اسره و بوفاته سوف تشرد هذه الاسره و يصبح اطفاله يتاامى
ثم
المراه الحاامل لانها اذا ماتت لن تمووت بمفردها لكن سيكوون فى احشائها جنيين لم يرى الننور غير حسرة زوجها عليها
ثم
الطفله ذات التسع سنواات لان حسرة الاهل على طفله صغيره لا تقدر بشى
ثم
الرجل المغترب منذ 20 عاما لانى اعتقد ان هذه المده كافيه لكى يعتااد اهله على فرااقه غير انه اذا ماات سوف يعتبر شهييد لانه كاان باحثا عن الرزق
فهل يكره الاهل ان يكوون قريبهم شهييد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكه الحب
عاشق مجتهد
عاشق مجتهد


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 23
البلد : egypt
المهنه : student
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
نقاط التميز : 9

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الجمعة 8 أغسطس - 11:42:42

هختار الست الحامل
وبعد كده الدكتور
وبعده الكابتن
و بعد المغترب
وبعد كده الطفله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
batman1991
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 1699
العمر : 25
البلد : cairo
المهنه : طالب
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
نقاط التميز : 552

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الجمعة 8 أغسطس - 11:59:47

شكرااااا للردود الجميله دى فعلا كل واحد رتبهم من وجهه نظرة
وهو فعلا اخيار صعب بس لازم نختار الاول فالاول
ومشكورررين على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalamfikalam.com
Em@d
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
عدد الرسائل : 1353
العمر : 26
البلد : Egypt
المهنه : Student
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
نقاط التميز : 114

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   السبت 9 أغسطس - 2:01:29

الموضووع فعلا جميل و كان يستحق الرد عليه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ايهاب
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 3216
العمر : 27
البلد : مصر
المهنه : طالب
مزاجى :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
نقاط التميز : 1744

مُساهمةموضوع: رد: اختبار مهم للشخصية !!!   الخميس 18 سبتمبر - 17:00:47

الف شكر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-3oshaa.kalam fikalam.com
 
اختبار مهم للشخصية !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـعــشـــــــــــــــــاق :: 
اهلا بالعشاق ومناقشاتهم
 :: عشاق المناقشه والحوار
-
انتقل الى: